Tags

Break

Random Posts

randomposts

Recent Posts

recentposts

المستويات التسويق


المستويات التسويق الأعمال )الامتيازات(
10





كذب في متعدد المستويات التسويق الأعمال
هذا الحصول على من الأصدقاء، يرجى مناقشة مع إيجابية، لا العاطفة، لأنه إذا كنت العاطفة، ثم هذا البيان هو صحيح.
قبل أن تقرر الانضمام إلى الامتيازات التي تقدم المنتجات والوعود والدعاية والأحلام الجميلة والثروة والراحة والمكانة والترف والرحلات والمركبات الفاخرة والدخل لا يصدق، والجولات العالمية، وأكثر من ذلك.من الجيد أنترى كذبة وراء متعدد المستويات التسويق .


☆ لا كذبة 1:


الامتيازات هو الأعمال التي توفر فرصة أفضل لكسب الكثير من المال مقارنة مع غيرها من الشركات أو غيرها من الوظائف

.

حقيقة‎‎‎:

لكل شخص تقريبا الذي يستثمر المال، الامتيازات ينتهي مع فقدان المال.أقل من 1٪ من الموزعين الامتيازات كسب الربح وأولئك الذين يكسبون الدخل مدى الحياة في هذا العمل نسبة مئوية أصغر بكثير. التسويق غير العادي وطرق البيع هي السبب الرئيسي من هذا الفشل.ومع ذلك، إذا كان على أي حال هذا العمل هو أكثر يعهد، والحسابات الرياضية بالتأكيد تحد من فرصة للنجاح.هذا النوع من هيكل الأعمال الامتيازات يمكن فقط الحفاظ على عدد قليل من الفائزين.إذا كان شخص ما يحتاج إلى داونلين من 1000 شخص لكسب ودخل مدى الحياة، ثم 1000 شخص دونلين سوف تحتاج إلى مليون شخص للحصول على نفس الفرصة.لذلك كم من الناس يمكن أن تدعى واقعيا للانضمام؟ الكثير من ما يبدو أن النمو هو في الواقع التضحية المستمرة من الموزعين الجدد.المال الذي يذهب إلى حقيبة النخبة الفوز يأتي من تسجيل الخاسرين.مع أي حدود على عدد من الموزعين في منطقة ولا تقييم لإمكانات السوق، ونظام غير مستقر من ذلك.


☆ لا كذبة 2:


شبكة التسويق )التسويق تعتمد على الشبكة( هي الطريقة الجديدة الأكثر شعبية وفعالة لجلب المنتجات إلى السوق.المستهلكين يحبون لشراء المنتجات بطريقة الباب إلى الباب
.‎



حقيقة‎:


إذا كنت تتبع الأنشطة الرئيسية الامتيازات من مبيعات العضوية المستمرة ومراقبة القوانين الأساسية، والتي هي مبيعات التجزئة واحد على واحد للمستهلك، وسوف تجد غير مثمرة وغير عملي نظم المبيعات.واحد إلى واحد مبيعات التجزئة للمستهلكين هو القديم -fashioned الطريق، وليس الاتجاه في المستقبل.تباع مباشرة واحد على واحد لصديق أو قريب يطالب شخص لتغيير عادات التسوق بشكل كبير.
شخص ما سوف تجد أن خياراته محدودة، وغالبا ما تدفع أكثر للمنتج، وشراء بشكل غير مريح، والتعامل مع كلومسلي صفقات تجارية مع الأصدقاء المقربين أو الأقارب.إن عدم جدوى المبيعات من الباب إلى الباب هو السبب في الامتيازات هي الأعمال التي تبيع باستمرار فرصة لتصبح موزع.


☆ لا كذب 3:


في يوم من الأيام، وسوف تباع جميع المنتجات مع الامتيازات النموذج. تجار التجزئة، مراكز التسوق، الكتالوجات، معظم الإعلانات سوف يموت بسبب الامتيازات
.

حقيقة‎:‎


يتم إجراء أقل من 1٪ من جميع المبيعات من خلال الامتيازات وكثير من مجلدات من هذا البيع تحدث بسبب مشتريات الموزعين الجدد الذين يدفعون في الواقع رسوم التسجيل لرجال الأعمال أنه سوف ثم ترك وراءها. لم تحل محل وسائل التسويق القائمة .MLM ببساطة لا يمكن أن تتنافس مع طرق التسويق الأخرى.ولكن أكثر بالتأكيد، الامتيازات يمثل برنامج استثماري جديد أن يقترض التسويق والمنتجات.المنتج الحقيقي الامتيازات هو عضوية )كونها الموزع( التي تباع بطريقة تضليل والمبالغة الوعد من الدخل.الناس شراء المنتجات للحفاظ على موقفهم على هرم المبيعات.المؤيدين ملم تؤكد دائما أنه يمكنك أن تكون غنية، إن لم يكن للمسعى الخاص بك، والثروة تأتي من شخص كنت لا تعرف من قد ينضم دونلين الخاص بك، أو الامتيازات "سمكة كبيرة" مصطلح النمو .MLM هو مظهر من مظاهر ليس لها قيمة مضافة للاقتصاد والمستهلكين، أو الموزعين، وإنما هو مظهر من مظاهر ارتفاع الخوف الاقتصادي وانعدام الأمن والحلم المتزايد من الحصول على ريتش بسهولة وبسرعة.ملف ينمو بنفس الطريقة مثل نمو القمار واليانصيب.


☆ لا كذبة 4:


الامتيازات هو نمط حياة جديد يوفر السعادة والرضا.مل هو وسيلة للحصول على كل خير في الحياة
‎.

حقيقة‎:

 ‎

نداء الأكثر وضوحا لصناعة الامتيازات كما يتم تسليمها من خلال الإعلانات والعروض من سحب الأعضاء الجدد هو سمة المادية لها.الفورتيون 100 شركات كبيرة سوف تنهار نتيجة لوعود الثروة والترف التي تقدمها البائعين الامتيازات. وتقدم هذه الوعود كما تذكرة إلى الارتياح الذاتي.السمعة المفرطة الامتيازات من الثروات والكماليات يتعارض مع تطلعات معظم البشر فيما يتعلق بالعمل القيم وإعطاء الارتياح لشيء هو موهبته والفائدة.وباختصار، فإن ثقافة الأعمال الامتيازات يحول العديد والناس من قيمهم الشخصية، ويحرف تطلعات المرء للتعبير عن مواهبه.



☆ لا كذبة 5:



الامتيازات هي حركة روحية
.
حقيقة:
 ‎

الاقتراض من المفهوم الروحي )كيروخانيان( مثل الوعي بالازدهار والتصور الإبداعي للإعلان عن عضوية الامتيازات، واستخدام كلمات مثل "بالتواصل" لوصف مجموعة المبيعات، وادعاء أن الامتيازات هو تنفيذ المبادئ المسيحية أو التعاليم الإنجيلية هو ارتداد عظيم تعاليم روحاني.من هم الذين يركزون آمالهم وأحلامهم على الثروات في صلاة يغفل بوضوح مرأى من الروحانية البحتة كما تدرس من قبل جميع الأديان التي تتبناها الإنسانية.الاعتداء على هذه التعاليم الروحية يجب أن يكون علامة على أن عروض الامتيازات الاستثمار هي مضللة.إذا كان المنتج معبأة مع علم معين أو الدين، حذار! "المجتمع" و "الدعم" التي تقدمها منظمة الامتيازات إلى أعضاء جدد يقوم فقط على مشترياتهم.إذا انخفض الإنفاق والتسجيل، ثم "الشركة" النقصان.


☆ لا كذبة 6:


النجاح في الامتيازات من السهل.الأصدقاء والأقارب آفاق.من هم الذين يحبون والدعم سوف تصبح الزبائن من أجل الحياة
.‎

حقيقة:‎
 ‎

تسويق الروابط الأسرية والصداقات اللازمة لممارسة الامتيازات هو عنصر سحق في المجتمع وغير صحية للغاية بالنسبة لأولئك المعنيين.الفوائد المستفادة من الاستفادة من الروابط الأسرية وتضامن الأصدقاء سوف تدمر النفس الاجتماعية واحد.أنشطةMLM تؤكد العلاقات التي قد لا تكون قادرة على استعادة علاقة على أساس الحب والولاء والدعم.بصرف النظر عن طبيعته المدمرة، وتظهر التجربة أن عدد قليل جدا من الناس مثل أو نقدر أجواء كونها تغوي من قبل الأصدقاء أو الأقارب لشراء المنتجات.


☆ لا كذبة 7:


يمكنك القيام الامتيازات في وقت فراغك.كما الأعمال التجارية، الامتيازات يوفر المرونة والحرية لإدارة time.A ساعات قليلة في الأسبوع يمكن أن يؤدي إلى زيادات ضخمة في الإيرادات ويمكن أن تنمو كبيرة لدرجة أننا لم تعد بحاجة إلى العمل للآخرين
.
حقيقة:
 ‎

وقد أظهرت التجربة التي استمرت عقود من الملايين من الناس أن كسب المال من خلال الامتيازات يتطلب وقتا طويلا التضحية والمهارة العالية والثبات.بصرف النظر عن العمل الشاق والمواهب، الامتيازات أيضا تآكل بوضوح المزيد من مجالات الحياة الشخصية والمزيد من الوقت.في الامتيازات، والجميع يعتبر الوقت المحتمل.أي وقت من النوم هو القدرة على market.There لا يوجد حد لوضع، شخص، أو time.As نتيجة لذلك، ليس هناك مساحة حرة أكثر أو وقت الفراغ مرة واحدة شخص ينضم إلى الامتيازات.
وراء الحجاب يكسب المال بشكل مستقل ويتم في وقت الفراغ، ونظام الامتيازات تسيطر في نهاية المطاف ويهيمن على حياة المرء ويطالب تعديلات صارمة على برامجها.هذا هو السبب الرئيسي لماذا الكثير من الناس تغرق عميقة جدا، وتصبح في نهاية المطاف تعتمد كليا على الامتيازات. فهي تصبح غريبة وتترك طرقا أخرى للعلاقة.


☆ لا كذبة 8:


الامتيازات هو عمل جديد إيجابي وداعمة داعمة( التي تعزز روح الإنسان والحرية الشخصية
.
حقيقة:
 ‎

الامتيازات في الغالب تدير بسبب الخوف.التجنيد يدعو دائما التنبؤات لانهيار نماذج التوزيع الأخرى، وانهيار المتانة الاقتصادية الأمريكية، وأقل فرصة في مجالات أخرى )المهن أو الخدمات( .المهن التقليدية، والحرف والمشاريع هي باستمرار أقل من قيمتها والتقليل من شأنها لأنها لا تعد "الدخل غير المحدود" .بأن الموظف هو نفس العبودية لأولئك الذين "يخسر". ويعتبر ويعتبر أفضل دعم الأخير لكثير من الناس.هذا النهج، إلى جانب كونها مضللة، وغالبا ما يكون أيضا وأثر خفض العاطفة للأشخاص الذين يرغبون في النجاح وفقا لرؤيتهم الخاصة للنجاح والسعادة.أعمال صحية لن تظهر تفوقها من خلال تقديم التنبؤات السيئة والتحذيرات المخيفة.


☆ لا كذب 9:


الامتيازات هو الخيار الأفضل أن يكون عملك الخاص وكسب الاستقلال الاقتصادي الحقيقي
.
حقيقة:
 ‎

الامتيازات ليست حق العمل الذاتي الحقيقي. "وجود" عضوية الموزع الامتيازات هو مجرد وهم. بعض الشركات الامتيازات تمنع أعضائها الحصول على عضوية الامتيازات الأخرى. تقريبا جميع عقود الامتيازات تسمح لسهولة وسرعة عضوية الإنهاء.أطراف من إنهاء العقد ، يمكن أن يؤخذ على دوونلين لأسباب مختلفة.الاشتراك في الامتيازات يطالب الناس لمحاكاة النموذج الحالي بدقة، بدلا من الاستقلال والفردية. الموزعين ملم ليست رجال الأعمال، ولكن فقط أتباع في نظام هرمي معقد حيث لديهم القليل من السيطرة.


☆ لا كذب 10:


الامتيازات ليست برنامج الهرم لأن هناك منتجات )السلع( وتباع
.
حقيقة:
 ‎

إن بيع منتج ليس بأي حال من الأحوال مضادا للتخلص من الامتيازات لتمرير قانون هرم مناهض للقانون، كما أنه ليس ردا على مزاعم الممارسات التجارية غير العادلة كما هو منصوص عليه في قوانين الولاية أو القوانين الاتحادية. ويمكن أن يكون قانون الأعمال التجارية قانونا إذا اجتمع بعض الشروط المسبقة التي وضعتها لجنة التجارة الاتحادية )فتس( والنائب العام للدولة. العديد من الامتيازات تنتهك بوضوح هذه الأحكام وتعمل حاليا لأنه لم يطالب أحد. حكم المحكمة الأخيرة تعيين معدل 70٪ لتحديد الامتيازات الشرعية.وهذا هو، على الأقل 70٪ من المنتجات المباعة يجب شراء الامتيازات من قبل العملاء غير الموزع.هذا بالطبع سوف تجعل بالطبع تقريبا جميع الامتيازات في انتهاك للقانون.أكبر من منفذي الامتيازات تدرك أنها تبيع فقط 18٪ من منتجاتها لغير الموزعين .


10 بيج ليس متعددة المستويات التسويق
الامتيازات التجارية ينمو والشركات الامتيازات ظهرت.أنشطة انسحاب الأعضاء في كل مكان.ونتيجة لذلك، يبدو كما لو كان هذا العمل هو موجة من الأعمال التجارية في المستقبل، وهو نموذج الأعمال التي تكتسب زخما، ويجري قبول متزايد والاعتراف قانونا، وبروتوكولاتها الدعاية المشتركة، وسوف الامتيازات محل معظم نماذج التسويق والمبيعات الأخرى. كثير من الناس يأتون للاعتقاد مع الاعتراف بأن النجاح يمكن الحصول عليها من قبل أي شخص يتبع بإخلاص هذا النظام وينفذ أساليبه، وأن الجميع في نهاية المطاف سوف تصبح الموزع الامتيازات.
مع 14 عاما من الخبرة في استشارات الشركات للتوزيع وبعد أكثر من 6 سنوات البحث والكتابة عن الامتيازات، تمكنت من جمع المعلومات والحقائق والمدخلات التي تبين أن الأعمال الامتيازات هو في الأساس سوق الحرة كذبة.وهذا يمكن أن يكون التناظر عن طريق الاتصال وشراء تذكرة اليانصيب "مشروع تجاري" والفوز بالجائزة باسم "الدخل مدى الحياة للجميع" .صحة بيان صناعة الامتيازات من الإيرادات المحتملة الموزع، شرحه الرائع لنموذج الأعمال الشبكة، والاعتراف به إتقان في توزيع المنتجات هو بالضبط نفس صحة مظهر الجسم الغريب.
وتستند قانونية النظام الامتيازات فقط على قرار في عام 1979 لشركة واحدة.وتتجاهل باستمرار المبادئ التوجيهية لإنفاذ القانون الواردة في القرار من قبل الجهات الفاعلة في صناعة الامتيازات. عدم وجود قواعد ورصد من قبل السلطات هو أيضا السبب في استمرار هذه الصناعة على الرغم من بعض المطالب من قبل النائب العام للدولة فضلا عن لجنة التجارة الاتحادية.
وتتميز الإنجازات الاقتصادية في مجال مكافحة غسل الأموال دائما بارتفاع معدلات الفشل والخسائر المالية لملايين الناس.
هيكل الامتيازات، حيث يتم تحقيق موقف على سلسلة المبيعات التي لا نهاية لها من خلال بيع أو شراء السلع، غير قابل للحياة من الناحية الرياضية.أيضا، فإن نظام الامتيازات التي تسمح لتوظيف موزع غير محدود داخل منطقة التسويق غير مستقرة بشكل واضح. الأعمال الأساسية ملم، المبيعات المباشرة، على النقيض من الاتجاه في تكنولوجيا الاتصالات التي هي فعالة من حيث التكلفة التوزيع )منخفضة التكلفة(، وشراء الفائدة من جانب المستهلكين.وبيع التجزئة النشاط في الامتيازات هو في الواقع قناع لأعمالها الرئيسية، وهو ربط مالك المال )المستثمر( في منظمة هرمية واعدة نمو الإيرادات المتعددة.
كما هو الحال مع جميع برامج الهرم، دخل الموزعين في أعلى وأرباح شركات الكفالة يأتي من استمرار دخول مستثمرين جدد )المال( في المستويات الدنيا.إذا نظرنا تقريبا من حيث أرباح الشركات وثروة النخبة في الأعلى، فإن نموذج الامتيازات يبدو وكأنه لن يكون هناك موت له، تماما مثل برنامج الهرم قبل أن انهارت أخيرا أو طلبتها السلطات.المكونات الرئيسية أو أنصار صناعة الامتيازات ليست الجمهور المستهلك ولكن مزارعين لجمع الأموال.
سوق مزارعي المال يزدهر في أوقات التغير الاقتصادي والعولمة وتسريح العمال.والوعود من المكاسب المالية سهلة والصلة بين الثروة وأعلى السعادة تلعب أيضا دورا رئيسيا في هذا الوضع في السوق.لذلك، فإن اتجاه الامتيازات يتم توجيه التسويق في المقام الأول إلى الموزعين المحتملين، بدلا من الترويج للمنتجات للمشترين. منتجات الامتيازات الطبيعية ليست خدمات دلد، الفيتامينات، أو كريمات البشرة، ولكن يتم وصف برامج الاستثمار للموزعين المضللين مع دخول عالية، وقلة استخدام الوقت، ورأس المال الصغير، والنجاح في وقت قصير.



كتب بواسطة:
روبرت ل. فيتسباتريك هو المؤلف المشارك مع جويس K. رينولدز من الكتاب الجديد، الكاذ الأرباح:
السعي لتحقيق التفوق المالي والروحي في مخططات التسويق متعدد المستويات والهرم، التي نشرتها هيرالد برس في شارلوت، نك إيسبن: 0-9648795-1- 4(







Blog & Blogger





By. Warsito Wrst



ZTTV
Spiritual AI,Karamah of Laduni, Blogging of Blogging - Mystery, Desainer, Template, SEO, Google AdSense, Bussines Online, Comunity, Jurnalistik, Humas, Writer, Speaking, MC, Presentation, Media, Radio, Breaking News, Tips Blogging, Coding, Travel, Tour, Therapy, Novel, Healty, Videos, Youtube, Spiritual etc.

Related Posts